لن أهاجر!!..

أشكر كل من يترك تعليقاً وأستطيع القول حتى الآن بأنني لن أترك غزة أو أهاجر..وبذلك أحارب ما يحاول البعض دفعي لإقترافه من  سفر محمل بالأسى..فلم أعرف مدينة تشبهني مثل غزة..ولم أعرف مدينة أشتاقها مثل غزة..حتى لو كنت أنا  تلك المشاغبة واللاجئة فيها..

لنكف قليلا عن الواقع ومتاعبه..ولآخذ رأيكم بموقعي الأدبي الجديد ..أرجو الإطلاع عليه ويشمل بعض مساهماتي الثقافية، كما أنه يتضمن قصصي في مجموعتي القصصية الأولى التي حازت على جائزة القطان ونشرتها دار الآداب في بيروت ..ولا يزال الموقع  طور الانشاء والاضاقة، فلم أضف بعد كتابي القصصي الجديد، وكذلك العديد من المواضيع في مجال الصحافة الثقافية التي نشرتها على مر تسعة أعوام في كل من جريدتي الأيام والقدس العربي ومجلة المرأة اليوم..

http://www.4assma.blogspot.com/

تحياتي

أسماء

Advertisements

7 تعليقات to “لن أهاجر!!..”

  1. علي عازم Says:

    موقف يسجل لك يا أخت أسماء. رغم الواقع المرير في غزة فان تمسكك بها تعبير رائع عن انتماء حقيقي لمكان ساهم في تشكيل وصياغة شخصيتك وصنع منك ما أنت عليه الآن. تحياتي الحارة بانتظار ما هو جديد.

  2. تهاني Says:

    أسوووووووووووم حبيبتي بالنسبة لموضوع الهجرة فرحت كثييييييييرا بهذا لأنني لطالما كنت أظن بان الهجرة هي إحدى ما يخطر ببالك . يعني لما تهاجري مين اللي يجبلي تورتة عيد ميلادي ؟؟ زي السنة هاي التي أعتبرها هي اولى سنين حياتي من بعد طفولتي لأنني لم أهتم بيوم ميلادي كما اهتميتي به أنت ! ويوم لم ينسى كان ولم يزل لا لأنه يوم ميلادي إنما لأنك انت صنعتي منه يوما لميلادي ..
    بالنسبة للمدونة بجد ما بتتصوري قديش فرحت لأنه كنت دائما أبحث عن كتاباتك في الانترنت وأخير قد وجدتها على المدونة فمن نجاح لنجاح ومن قصة لأخرى .. ادعو لك دائما بالتوفيق والخير

  3. صفاء Says:

    هاي اسماء كيفك
    باتمنى الك التوفيق
    شو اعرفتيني؟

  4. يوسف البردويل Says:

    الاخت القديرة أسماء
    تحية طيبة
    فرض الرأي الصحيح ومحاولة ايصاله للاخرين هو بحد داته حق وقوة
    اتمنى لك التوفيق واهنئك على هدا الموقع الجيد والي الامام
    تحياتي

  5. Nassem Elroh Says:

    أسماء أدرك جيدا ما دار بك من وجع الحياة وما آلمك منها لذا أتابع مدونتك البسيطة عن كثب وبوحك الجميل بهذه الطريقة الانسيابية مما يجعلني مطمئن نوعا ما على قلبك الصغير الذي عانى كثيرا من تحولات الحياة الشخوص من حولك ،مع ذلك إني مشتاق جدا لك لتلك البنت الرصينة الهادئة العميقة الفاتنة وسأبقى أراقبها من بعيد بعين الرضا… فإن لديك قدرة فائقة البقاء و لإستمرار.
    محبتي دوما

  6. هشام - غزة Says:

    أنا ضمن أؤلئك الكُثر لذين يتعابعونك عن كثب حتى ولو عن بعيد … قرأت لك حتى حدود الشبع من حروفك وتابعت أخبارك بين فنية أخرى … وكنت أذوق معك كل مرة مذاق القهر في كل موقف يُسجل ضدك من …..

    منذ زمن أبحث عن طريقة أنسج بها قلمي بقلمك … قد أكون مساعدا وقد أكون رديفا ً
    ولكن بكل الأحوال قلمي سوف يسجل اضافة لكوني أعرفه جيدا ً …
    hishahd25@hotmail.com
    سانتظرك سيدتي ..

  7. أسماء Says:

    عزيزتي اسماء
    ربما لست من المعجبين بكل افكارك ولكن ما اثار اهتمامي او بالاصح اثار اعجابي اكثر هو جرأتك وقوة شخصيتك

    ولما كان فرضك لكل ما يجول في خاطرك حق لكي اود التنويه انك بشكل اخر تسيئبن لحرية الاخرين دون ان تعي ذلك … كطرحك في كل مرة الحجاب في غزة وفي كل مرة تعبرين فيه على انه تقليد اعمى ليس الا …. عزيزتي دعي المسلمات يرتدين الحجاب لانه اصبح منتشراً حتى في امريكا التي تطمحين العيش فيها يوماً ما

    رجاء عزيزتي لا تكثري الغوص بهذا الموضوع وركزي على قضيتنا الاساسية ” فلسطين والانقسام الذي دمر كل شيء”
    ارجو التفكير بنصيحتي واتمنى لكي كل النجاحات والتوفيق

    فلسطينية /مغتربة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: